رئيس التحرير : مشعل العريفي

رسائل جنسية وتحويلات نقدية..تطورات جديدة في قضية البلوغر المصرية "شيري هانم " وابنتها "زمردة"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر في مصر، اليوم السبت، حبس المتهمتين شيري هانم وابنتها زمردة 15 يوما على ذمة التحقيق، بسبب "ممارسة الدعارة".
ووجهت النيابة للمتهمتين تهمة انتهاك حُرمة الحياة الخاصة، ونشرهما بقصد التوزيع والعرض صورًا ومقاطع مصورة خادشة للحياء العام، وإعلانهما دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتياد إحداهما ممارسة الدعارة وتحريض الأخرى لها ومساعدتها على ذلك وتسهيلها لها، وإنشائهما وإدارتهما واستخدامهما حسابات خاصة بالشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم.
وأعلنت النيابة العامة في مصر عن تفاصيل جديدة في القضية التي أثارت ردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي .
، وقالت النيابة في بيان لها بحسب صحيفة "اليوم السابع"  إن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام رصدت غضب رواد التواصل الاجتماعي مما تنشره المتهمتان من مقاطع تتضمن إيحاءات جنسية وسبابًا وعبارات تخدش الحياء بمواقع التواصل الاجتماعي، وتلقت عدة مطالبات بإلقاء القبض عليهما والتحقيق معهما عبر الصفحة الرسمية للنيابة العامة بموقع فيس بوك، وعبر خدمة الشكاوى الإلكترونية للنيابة العامة.
وتابع البيان: ”شاهدت النيابة العامة المقاطع التي نشرت في المواقع المذكورة، واستجوبتهما، فأقرت إحداهما بإنشائهما قناة بأحد مواقع التواصل للتربح منها من خلال نشر مقاطع وضعتا لها عناوين تتضمن إيحاءات جنسية وألفاظًا نابية؛ لرفع نسب المشاهدة لها، ومِن ثَمَّ التربح منها، بينما أقرت الأخرى باعتيادها ممارسة الدعارة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، واستغلال ما حققتاه من شهرة من خلالها“.
وبحسب البيان: ”تبينت النيابة العامة من فحص هاتف الأخيرة العديدَ من المحادثات والرسائل الجنسية، وطلبها من البعض تحويلات نقدية لممارسة الدعارة، كما طالعت النيابة العامة، بإرشاد المتهمة، التحويلات البنكية التي تلقتها عبر أحد المواقع بالشبكة المعلوماتية“.
وعلى خلفية ذلك، أمرت النيابة العامة في مصر بحبس البلوغر وابنتها على ذمة التحقيقات بتهمة ”خدش الحياء العام“.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up